بروبيوتيك لصحة الجهاز الهضمي و التناسلي FemFlora

112 ر.س 75 ر.س

سلالة lactobacillus strains:

 

• هو نوع من أنواع البكتيريا النافعة الموجودة بالجسم كالجهاز الهضمي والجهاز التناسلي لدى النساء. 

• الجهاز التناسلي يحتوي على أكثر من 50 نوع من المكروبات التي تحافظ على صحة المهبل ولكن عند حدوث خلل بتوازن هذه المكروبات ينتج عنها عدوى والتهاب المهبل الجرثومي (bacterial vaginosis)، التي تحدث غالبا وقت الحمل، أو عدوى فطرية (Candida yeast infection).

• غالبا يحدث هذا الخلل عند وجود نقص البكتيريا النافعة (lactobacilli) التي تحارب وتحد من تكاثر الجراثيم الضارة مثل (Gram-negative anaerobes)، (Gram-positive cocci)، (aerobic pathogens)، (Gardnerella vaginalis )،( Prevotella).

• علامات التهاب المهبل الجرثومي (bacterial vaginosis) إفرازات مهبلية رقيقة بيضاء، رمادية أو خضراء، ألم، حكة، رائحة شبيهة بالسمك خاصة بعد الجنس.

• علامات العدوى فطرية (Candida yeast infection) تشمل: حرقة واحمرار المهبل والشفرات الخارجية، الم وحرقة عند التبول، الم أثناء ممارسة الجنس، إفرازات بيضاء كثيفة وبلا رائحة.


سلالة أخرى في هذه الصيغة ، L. plantarum ، يبدو أنها سلالة سائدة في كل من الغشاء المخاطي للفم والأمعاء. تشير الدراسات إلى أنه يتنافس مع البكتيريا الأخرى وبالتالي قد يؤثر على المناعة المعوية والجهازية. يكتشف المزيد والمزيد من الناس العلاقة بين صحة الأمعاء والصحة العامة ، ويمكن أن تلعب البروبيوتيك دورًا كبيرًا في الحفاظ على كليهما. تم تصميم FemFlora خصيصًا لجسد الأنثى.

فوائد واستخدامات مكمل probiotic lactobacillus strains:

يوجد دراسات تثبت فعالية المكمل لعلاج العدوى المهبلية.

اثبتت الدراسات فعالية التحاميل أو كبسولات المهبلية التي تحتوي على(lactobacillus) على محاربة الالتهاب المهبلي والعدوى الفطرية لكن الحبوب كانت فعالة بالحماية من تكرار العدوى.  

المحافظة على مستوى منخفض (ph) مما يحد من تكاثر البكتيريا الضارة والعدوى الجنسية.


  • 112 ر.س 75 ر.س
نفذت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا